معلومات عن الشركة

مرحبًا بكم على متن الطيران العماني، لنكتشف سويًا المعنى الحقيقي لـ "رؤية عصرية وتقاليد عريقة..."

الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، شركة تجارية تضطلع بهدف أساسي يتمثل في تقديم خدمات النقل الجوي التجاري الآمن والمُتميّزة لكلٍ من المُسافرين على رحلاتها والبضائع المنقولة عن طريق الشحن الجوي، بالإضافةً إلى غير ذلك من خدمات الملاحة الجوية. وإلى المكانة البارزة التي تتمتع بها شركة الطيران العماني ككيانٍ تجاري قوي، تحظى الشركة باحترامٍ كبيرٍ لقاء السياسة المهنية التي تقوم بتطبيقها، كما يُوصِى الكثيرون بالسفر على متن الطيران العماني لما يتميز به الناقل من دقة فائقة في المواعيد وجودة عالية في مستوى الخدمات التي تقدمها.

 

منذ أن انطلقت خدمات الشركة على المستوى الإقليمي، شهد الطيران العماني، باعتباره الناقل الوطني لسلطنة عمان، معدّل نموٍ متزايدٍ . تعود ملكية الشركة الى الحكومة العمانية. المقر الرئيسي للطيران العماني يقغ فيالعاصمة العمانية مسقط ,مطار مسقط الدولي . يوجد لدى الشركة طافم ذا كفاءة عالية من الموظفين المدربين على اعلى مستوى، والذين ساهموا بانتمائهم وعملهم الجاد في بناء هوية الشركة المميزة، وتوسيع قاعدة العملاء التي نتميز بها .

 

يتعاون الطيران العماني من خلال اتفاقيات الرمزالمشترك مع العديد من شركات الطيران من مختلف أرجاء العالم، فيما يتميّز الطيران العماني بعلاقات التعاون والشراكة مع باقة منتقاة من شركات الطيران. وقد قامت الشركة بتطبيق برنامج المُسافر المُتميز "سندباد" مع شركائها في اتفاقيات الرمز المشترك. اليوم، استطاع الطيران العماني أن يصنع لنفسه مكانةً خاصة، وذلك بفضل مستوى الضيافة المتميز الذي يشتهر به، وتعدّد رحلاته الجوية المتجهة إلى العديد من الوِجهات، على المستوى المحلي والدولي. وبات الطيران العماني اليوم هو الاختيار الأول للمُسافرين سواء من رجال الأعمال والباحثين عن الراحة والرفاهية، وذلك على صعيد الخطوط الجوية الإقليمية والدولية حيث يتميز الطيران العماني بكونه نقطة التقاء تجمع بين الناس من مختلف الجنسيات والثقافات المتعددة، كما ويحرص الطيران العماني على الترحيب بكل ضيف من ضيوفه الكرام، بتقاليد الترحاب والضيافة العمانية الاصيلة.

Oman Air Profile

نبذة حول الطيران العماني

تم إنشاء الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، بعام 1993 منذ أن انطلقت خدمات الناقل على المستوى الإقليمي

مزيد
Vision Statement

الرؤية

الطيران العماني- الرؤية...
 

مزيد
Strategic Objectives

الأهداف الاستراتيجية

الطيران العماني- الأهداف الاستراتيجية
 

مزيد
History

تاريخ

يزخر الطيران العماني بتاريخٍ حافلٍ بالإنجازات والنجاحات يتميز تاريخ الشركة بعلاماتٍ مضيئة...

مزيد

احجز رحلة

نحن نستخدم ملفات تعريف الإرتباط

عند استمرارك في تصفح موقع الطيران العُماني omanair.com ، فإنك بذلك توافق شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية بالإضافة إلى استخدام ملفات تعريف الإرتباط. وللمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة سياسة ملفات الإرتباط .

Global - English

Corporate Information

Welcome aboard Oman Air, and discover what is "Modern Vision, Timeless Traditions..."

Oman Air, the designated carrier of the Sultanate of Oman is a business enterprise committed to the basic objective of providing safe, reliable and profitable air transport services for passengers and cargo as well as other aviation related services. Apart from being recognized as a strong business presence, Oman Air is respected for its professional attitude and recommended for its punctuality and service excellence.

 

Starting off as a regional player, Oman Air as Oman’s national carrier, has witnessed rapid growth since the time it was established. The ownership of Oman Air rests in the hands of the government of Oman. Oman Air has its hub base at Muscat International Airport in Muscat, Oman. Oman Air Head Office is situated at Muscat, Oman. This airline has a strong work force of well-trained employees whose dedication and hard work has helped us to build a distinct identity and customer base.

 

Oman Air partners with many carriers around the world, while having a special code-share partnership with several select carriers. Oman Air has implemented its Frequent Flyer Programme with these code share partners. Today, it has carved a niche of its own with its renowned traditions of hospitality, and flies to several destinations, on both domestic and international sectors. Oman Air is now the airline of choice for the discerning business and leisure traveller in the regional airline scenario. Bringing together, people from different nations and diverse cultures. Welcoming each one of its guests with true hospitality and warmth that it’s quintessentially Omani.

Oman Air Profile

Oman Air Profile

Oman Air, the flagship company of the Oman’s Civil Aviation sector, commenced operations in 1993.

Know more
Mission Statement

Mission Statement

We are committed to exceed the expectations of our valuable customers and stake holders...

Know more
Organisation Structure

Organisation Structure

Oman Air organisation structure
 

Know more
Fact Sheet

Fact Sheet

Fact sheet
 

Know more
History

History

Oman Air can look back on an eventful history. It includes many glorious moments...

Know more

Book a flight